صلصة سوداء مع الكمأة السوداء الصيفية 5٪ 180 غرام

9,30

صلصة سوداء مع 5٪ كمأ صيفي أسود. إنه مثالي كتوابل للخبز المحمص وحشوات المقبلات ، والدورتين الأولى والثانية ، والعجة وكقاعدة لجميع الأطباق مع الكمأة.

198 متاح

المدفوعات الآمنة
  • شريط
  • بطاقة فيزا
  • MasterCard
  • أمريكان إكسبريس
  • اكتشف البطاقة
  • PayPal
  • دفع أبل

هذه الصلصة السوداء الاستثنائية ، المخصبة بنسبة 5٪ من الكمأة الصيفية السوداء ، هي طعام شهي حقيقي. إن تنوعها يجعلها مثالية كتوابل لمجموعة واسعة من تحضيرات الطهي ، مما يضيف لمسة من الأناقة والرقي إلى أي طبق.

يشكل عيش الغراب (Agaricus bisporus) أساس هذه الصلصة ، مما يمنح الطبق طعمًا دقيقًا وقوامًا عصاريًا. يكمل زيت بذور عباد الشمس المزيج ، مما يمنحه النعومة والخفة ، ويعزز نكهة الفطر والكمأ الصيفي الأسود.

الكمأة الصيفية السوداء (Tuber aestivum Vitt.) ، برائحتها الغامرة ونكهتها الفريدة ، هي المكون المميز لهذه الصلصة. مع 5٪ من الكمأ الأسود الصيفي ، كل قضمة هي شغب من النكهات غير العادية.

يضيف الزيتون الأسود ، الذي تم اختياره بعناية ، لمسة من الكثافة والنقاء إلى الصلصة ، بينما يعطي فطر البورسيني (Boletus edulis والمجموعة ذات الصلة) تعقيدًا لطيفًا من النكهات والروائح.

يتم الجمع بين المكونات بمهارة مع الملح والسكر والفلفل واللمسة الخاصة لحبر الحبار ، مما يخلق توازنًا مثاليًا بين الذوق والرائحة ، مما يضمن صلصة ذات جودة استثنائية.

هذه الصلصة السوداء مثالية لإثراء الخبز المحمص وحشوات المقبلات ، وتعزيز نكهات الأطباق وإضافة لمسة من الفخامة والشهية. تصل الدورات الأولى إلى آفاق جديدة من الجودة ، بينما تتحول الدورات الثانية إلى أعمال حقيقية لفن الطهي.

الأومليت ، ببساطتها وطيبتها ، ترتقي إلى مستويات جديدة من الذوق بفضل هذا البهارات ، التي تخلق تناغمًا بين النكهات على الحنك.

هذه الصلصة هي الاختيار الأمثل لأي مناسبة ، من وجبات العشاء الخاصة إلى الوجبات اليومية. مذاقه وقدرته على تحسين أي طبق يجعله إضافة لا تقدر بثمن لمطبخك.

ستأخذك كل ملعقة من هذه الصلصة السوداء إلى عالم من النكهات غير العادية وأحاسيس الطعم الفريدة. ستجعل الرائحة المغلفة للكمأ الصيفي الأسود ، جنبًا إلى جنب مع عيش الغراب الفطر والزيتون الأسود ، كل طبق تجربة طهي لا مثيل لها.

اكتشفوا متعة استخدام هذه الصلصة في المطبخ ودعوا أنفسكم تغلبوا على حسنها وصقلها. شارك هذه التجربة الفريدة في الطهي مع أحبائك واستمتع بامتياز تذوق كمأ الصيف الأسود ، وهو امتياز حقيقي في فن الطهي. ستحول الصلصة السوداء مع الكمأة الصيفية السوداء بنسبة 5٪ أي وجبة إلى وليمة للذوق ، مما يجعل طاولتك مكانًا يسعده الطهي.

المكونات: فطر شامبينيون (Agaricus bisporus) ، زيت عباد الشمس ، كمأة الصيف 5٪ (Tuber aestivum Vitt.) ، زيتون أسود ، فطر بورسيني (Boletus edulis والمجموعة ذات الصلة) ، ملح ، سكر ، فلفل ، CUTTLEFISH INK ، منكهات ، نكهات طبيعية.

تاريخ انتهاء الصلاحية: 36 شهرًا.

طريقة التخزين: درجة حرارة الغرفة. بمجرد فتحه ، قم بتخزينه عند + 2 ° / + 4 ° واستهلك خلال 7 أيام.

طريقة الاستخدام: لتحقيق أقصى استفادة من جودة المنتج ، يوصى باستخدام كمية من 15-20 جرام من الكريمة لكل شخص ، وتسخينها لمدة 5 دقائق في مقلاة بعد إضافة الملح وزيت الزيتون البكر فقط. إنه مثالي كتوابل للخبز المحمص وحشوات المقبلات ، والدورتين الأولى والثانية ، والعجة وكقاعدة لجميع الأطباق مع الكمأة.

الخصائص الحسية: المظهر: شبه سائل اللون: بني غامق الرائحة: طعم نموذجي: نموذجي وممتع للفطر والكمأ الحالة: صلب

مسببات الحساسية: المواد المسببة للحساسية التالية موجودة ومعلن عنها على الملصق الموجود في المنتج: CUTTLEFISH INK.

التغليف الأساسي: جرة زجاجية.

القيم الغذائية لكل 100 جرام: طاقة 1479 كيلو كالوري 359 دهون 36 جرام منها أحماض دهنية مشبعة 4,1 جرام كربوهيدرات 4,7 جرام منها سكريات 0,9 جرام بروتين 2,9 جرام ألياف 2,8 جرام ملح 1,3 جرام

علامة تجارية

بلد المنشأ

إيطاليا

رمز النظام المنسق

21039090

معدل الضريبة

10

مراجعات

ولكن هناك لا يوجد تقييمات.

كن أول من يقيم "صلصة سوداء مع الكمأة السوداء الصيفية 5٪ 180 غرام"